09/01/2020
تحركو او_تروزقو
علاش كنبقاو كالسين كنتشكاو معندناش الفلوس ملقينا منديرو المصروف مكيقدش بغينا بغينا......اعباد الله كتكون فيدينا 500 درهم كنمشيو نشريو لحوايج والامور التافهة ونرجعو للعادة...علاش لي منستغلوش داك صريف لي كيكون عندنا باش نكبروه ونربحو منو ، علاش؟؟
جربو تسجلو في فامسي وشريو لراسكم داكشي لي بغيتو بثمن اقل من انكم غتشريوه من شخص اخر، ومع جودة منتوجات فارمسي والاثمنة المناسبة.
وبداو غير ب100 درهم دالسلعة وبيعوها200 درهم ربحو فيها 100 درهم يعني راكم رابحين ديما مع فامسي 50% وعاودو ب300 درهم ربحو فيها 300 درهم وعاودو ب 600 درهم وربحو 600 درهم والهدايا والمكافآت........
جربو اش غتخسرو وكونو اكيدين معمركوم تندمو هادشي اكيد الى كانت عندكوم الرغبة وباغيين تحققو شي حاجة تنفعكم
لي بغات تسجل اتنضم لينا فينما كانت في جميع انحاء المغرب مرحبا بيها ولي عندها اي سؤال مرحبا
* التسجيل بالمجان.
* الكتالوج بالمجان.
* توصيل السلعة في جميع انحاء المغرب بالمجان