05/05/2016
شكرا لإلكم جميعا شباب...لولاكم ما كان وصلنا لهذا النجاح، أنا والمدربين وطاقم البرنامج منشكركم على مشاركتكم...انتو اللي هذا الوطن بضل أملو فيكم، دائما كونو صادقين وواثقين بنفسكم وبقدراتكم، عندكم الكثير اللي اتقدموه لأنفسكم ولبلدكم...أيا واحد منكم بحتاج اشي أنا دايما رح أضل أخوكم الكبير اذا بتسمحولي....أحسن وحوش..
https://www.maannews.net/Content.aspx?id=844855
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية : حصل المدرب نادر جيوسي على درجة الشرف عن برنامج "كتب وملاكمين"، والذي طرحه كبرنامج عمل يسعى إلى تطبيقه في المدارس الفلسطينية للعبة الملاكمة، خلال الدورة التي شارك فيها في مقر اللجان الأولمبية الوطنية ANOC في لوزان بسويسرا، والتي امتدت على مدار ثمانية أشهر.وكان...