30/03/2020
أهـم شيء هو التركيز
الوباء يمر ب 4 مراحل :
1:مرحلة دخول الفـيروس من الدول الخارجية (انتهت)
2 :مرحلة فترة الحضانة للڤيروس(انتهت اليوم)
3: مرحلة انتشار العدوى بكثافة
ويكون الڤيــروس قوي جدا و سريع الانتشار و يقال ان هذه المرحلة
🎆 تبدأ اليوم وتمتد لاسبوع كامل
فإما إنحسار و آحتواء و سيطرة عى الڤيـروس او انتشاره. ( لاسمح الله )
4 : ماتم انجازه في المرحلة الثالثة إما انتهائه أو فقدان السيطرة بالكامل
من اليوم ضروري جداً الإلتزام الإجباري وعدم الخروج إلا
للضرورة القصوى وضروري الانضباط و ترك الاستهتار
والخروج .
ياريت المشاركة تكون عبر المجموعات الكبيرة لتصل لأكبر عدد ممكن من إخواننا
خلي الاسبوع يفوت على خير ونرجعو لشغلنا وحياتنا
ونستقبلو شهر رمضان بخير وسلام
ربنا يحفظنا من كل شر وسوء نسأل الله ان يزيح عنا الغمة ويرفع عنا البلاء ويحفظنا ويحمينا جميعا بإذنك ياااااارب .♥
: بقي فدارك