22/09/2016
روايــــــــــــة :سحر الغموض
بقلم :
قراءه ممتعـــــــهـ ><
((كلما نظرت في عينيك ... اضعت الدنيا ))
منزل فااخر ... يظهر ثراء قاتنيه ... خدم وحشم في كل مكان ... في مكان ما ... بالتحديد في الحديقه الخارجيه ... تجلس امرأه في نهاية الثلاثينيات ... بشعر بني وعينان خضراوان ... تقرا روايه ... في الحقيقه لم يكن يظهر عليها عمرها الحقيقي ... كانت تبدو وكانها شابه في بدايه العشرينيات ... في عز تفتحها ... كانت مندمجه مع الروايه ... الى ان دخلت ابنتها الشابه التي لا تقل عنها جمالا ... الابنه التي سحرت كل من رآها ...
-امي ... لقد عدت !!
-اووه اهلا عزيزتي ... اشتقت لكي ارياناا
((وطبعت قبله على جبينها بعد ان وقفت ))
-كيف كان نهاركي ؟!
-جيد !!
-الم تقيمي الصداقات ...؟!
-لا ابدا ... لا اعتقد انني سأفعل
-لكن عزيزتي ___
قاطع كلام امي رنين هاتفي المحمول ... ليرن برقم غريب ... اعتذرت من امي وصعدت الى غرفتي ... لكن المكالمه في الحقيقه تمت على الدرج :
-مرحبا ..
-اريانا !!
-عفوا .. من معي ؟!
-اووه انا جيمس اتذكريني ؟!
-قلت جيمس ؟! اه اجل ... بالطبع
-اسمعي ماذا لو عرضت عليكي ان نتعشى معا في احد المطاعم !!
-قلت نتعشى ؟!
-اجل ارجوكي لا ترفضي الدعوه ... اريد ان
-تريد ماذا هه ؟!
-لا شيء ارجوكي لا ترفضي فقط هذه المره رجاءا ..!!
-اووه حسنا لا بأس ... التوقيت ؟!
-الساعه التاسعه ... سآتي لصطحابك موافقهه ؟!
-لا بأس شكرا لك ... لكن افضل ان اتي وحيده
-لكن ...
-لو سمحت ...
-حسنا على راحتك ... اه نسيت ان اخبرك ان بيلا و جون سيأتون
-اه حقا ..؟ هذا ظريف ...
-اجل هه ... نسيت اخبارك انك كنت جميله اليوم !!
-شكرا لك .. المعذره علي الذهاب
-حسنا ... وداعا
كنت قد وصلت الى باب غرفتي الرمادي عندما اغلقت الخط ... يبدو جيمس بالنسبه لي غريب الاطوار حقا .. لا اصدق انني قبلت ان اخرج معه هه ... لكن لحظه ... كيف احضر رقم هاتفي .. اووه الاولااد ... !!
دخلت الى غرفتي ... افضل مكان يمكن ان اجلس فيه وانا مرتاحه ... اقرأ كتاب ... مع كوب نسكافيه يريح الاعصاب ... على الشرفه واناا اتأمل السمااء ... يا لها من اجوااء ... لكن الليله لن افعل هذا ... اووه يا للخساره ... لو كان بوسعي الغاء الموعد ... فأنا افضل البقاء في غرفتي على الخروج ... كانت الساعه قد شارفت على الرابعه ... اعتقد ان هناك الكثير من الوقت لاجهز نفسي ... لكن قبل هذا ... كان بستطاعتي قراءه روايه .. اووه هه !!
بعد ان اغلقت الهاتف مع الجميله ... وانا اكاد لا اصدق انها قبلت الخروج معي ياااه ... اانا في حلم ... لاحظ جون فرحتي ... وقد طلبت منه ان يساعدني على ارتداء اجمل ملابسي ... وتصفيف شعري الخ ... كدت لا اصدق انني سأجلس معها اليوم ... قبالتها ... انظر في عيناها كما شئت ... ياااه ..
حلت الساعه التاسعه بعد ان فرغ صبري كنت قد استعددت منذ ساعه كامله وها انا اذهب الى المطعم ... قبل الجميع .. جلست على الطاولة المحجوزه لاربع اشخاص ... بعد ذلك دخلت فتاة شقراء معها شاب ... من الواضح انهما بيلا وجون ... كانت بيلا فاتنه حقا ... بفستانها الاحمر ... وشعرها الاشقر الذي جعدته فبدا جميلاا .. بالاضافة الى كعبها الاحمر ... الذي اخفا قصرها هه ... لطالما نعتها بال(قزمه) لكنها لا تبدو كذلك اليوم ... تقدما وجلسنا معا نتحدث وقد اعربت لبيللا عن مدى جمالها ... مما اثار غيرة جون ههه غبي -_- ...
ارتديت ملابسي ... وودعت امي بقبله ... قالت امي انني ابدو رائعه جدا ... لكنها تريد مني ان اخلع عني اللون الرمادي -__- ... يستحيل بي هذا ... فهو عشقي .. ... ركبت مع السائق في سيارتي الرماديه ... كان عجوزا قد شهد تربيتي منذ كنت ظفله صغيره ... حيث كان ابي موجودا بيننا .. يقول العم مارتن (السائق) انني ورثت شكلي من والدي ... بعينيه الرماديتان وشعره الاسود .. وبياضه ... وورثت عن امي قلبها الطيب .. وصلنا الى المطعم ... وقد لفتت سياره الليموزين خاصتي النظر ... هه يا الهي كم اشعر بالحرج ..
وصلت سيارة ليموزين رماديه ... عرفت حالا انها خاصتها ... اعتقد انها تحب اللون الرمادي جدا !! دخلت الى المطعم تتمايل بكعبها الوردي الفاتح ... لقد ضاع قلبي مني توو دخولهاا ... لقد سرقت انفاسي بجمالها الفاتن ... كانت تلبس فستان رمادي قصير جدا ... بسيط ولا يحتوي الكثير من التفاصيل ... وقد اسدلت خصلات شعرها الاسود حول وجههاا ... لم تستخدم الكثير من ادوات التجميل ... فقط زينت عيناها بالكحل الرمادي ... وشفتاها باحمر شفاه وردي فاتح ... وقد احمرت وجنتاها طبيعيا ... !!
عندما دخلت الى المطعم شعرت بالخجل ... اذ ان الجميع بداو ينظرون الي ... انتبهت لوجودهم عندما لوح لي جون بيديه ... اما جيمس فقد كان سارحا في شيء ما لا اعرف ما هو ... تقدمت نحو الطاوله ... فوقف جيمس وقبل يدي .. لا استطيع وصف كم الخجل الذي شعرت به ... جلست الى جانب بيلا التي تبدو فاتنه بثوبها الاحمر ... اي بمقابل جيمس ...
-اعتذر لتأخري !!
-اوووه لا بأس (جيمس)
-هيييي تبدين جميله جدا ... لقد ضاع قلب احدهم هه (بيلا)
-هه شكرا ,.. لكن من تقصدين بأحدهم ؟!
-اووه لاا احد (واعطت نظرة خبيثه لجيمس )
كاااااااات انتهى الباارت
#يتبع
اعطوني ارائكم في الشخصيات وما هي اكثر شخصيه احببتموها ... واذا هناك اي انتقادات قدموها لن انزعج
شكرا لكم
# Poet_future