Novels Anime

Novels Anime لارضائكم نسعى ... ولرواياتكم نكتب ... ما يجول بخاطرنا ... و?

27/10/2016

ttps/www.facebook.com/Bollywood-Fans-324584881237825/

بعينين تملؤهما الدموع ... ووجن محمر قالت :- فقدناه يا ماريوس ... فقدناه !! احتضنها بين اضلاعه ... يشعر باختناق لا متناهي...
27/10/2016

بعينين تملؤهما الدموع ... ووجن محمر قالت :- فقدناه يا ماريوس ... فقدناه !!
احتضنها بين اضلاعه ... يشعر باختناق لا متناهي .. هذا كان ذنبه ... وبكى ... !!
رواية جديده :- ألم الخيانه
بقلم :-

روايــــــــــــة :سحر الغموض بقلم :  قراءه ممتعـــــــهـ  ><((كلما نظرت في عينيك ... اضعت الدنيا )) منزل فااخر ... يظهر...
22/09/2016

روايــــــــــــة :سحر الغموض
بقلم :

قراءه ممتعـــــــهـ ><
((كلما نظرت في عينيك ... اضعت الدنيا ))

منزل فااخر ... يظهر ثراء قاتنيه ... خدم وحشم في كل مكان ... في مكان ما ... بالتحديد في الحديقه الخارجيه ... تجلس امرأه في نهاية الثلاثينيات ... بشعر بني وعينان خضراوان ... تقرا روايه ... في الحقيقه لم يكن يظهر عليها عمرها الحقيقي ... كانت تبدو وكانها شابه في بدايه العشرينيات ... في عز تفتحها ... كانت مندمجه مع الروايه ... الى ان دخلت ابنتها الشابه التي لا تقل عنها جمالا ... الابنه التي سحرت كل من رآها ...
-امي ... لقد عدت !!
-اووه اهلا عزيزتي ... اشتقت لكي ارياناا
((وطبعت قبله على جبينها بعد ان وقفت ))
-كيف كان نهاركي ؟!
-جيد !!
-الم تقيمي الصداقات ...؟!
-لا ابدا ... لا اعتقد انني سأفعل
-لكن عزيزتي ___

قاطع كلام امي رنين هاتفي المحمول ... ليرن برقم غريب ... اعتذرت من امي وصعدت الى غرفتي ... لكن المكالمه في الحقيقه تمت على الدرج :
-مرحبا ..
-اريانا !!
-عفوا .. من معي ؟!
-اووه انا جيمس اتذكريني ؟!
-قلت جيمس ؟! اه اجل ... بالطبع
-اسمعي ماذا لو عرضت عليكي ان نتعشى معا في احد المطاعم !!
-قلت نتعشى ؟!
-اجل ارجوكي لا ترفضي الدعوه ... اريد ان
-تريد ماذا هه ؟!
-لا شيء ارجوكي لا ترفضي فقط هذه المره رجاءا ..!!
-اووه حسنا لا بأس ... التوقيت ؟!
-الساعه التاسعه ... سآتي لصطحابك موافقهه ؟!
-لا بأس شكرا لك ... لكن افضل ان اتي وحيده
-لكن ...
-لو سمحت ...
-حسنا على راحتك ... اه نسيت ان اخبرك ان بيلا و جون سيأتون
-اه حقا ..؟ هذا ظريف ...
-اجل هه ... نسيت اخبارك انك كنت جميله اليوم !!
-شكرا لك .. المعذره علي الذهاب
-حسنا ... وداعا

كنت قد وصلت الى باب غرفتي الرمادي عندما اغلقت الخط ... يبدو جيمس بالنسبه لي غريب الاطوار حقا .. لا اصدق انني قبلت ان اخرج معه هه ... لكن لحظه ... كيف احضر رقم هاتفي .. اووه الاولااد ... !!
دخلت الى غرفتي ... افضل مكان يمكن ان اجلس فيه وانا مرتاحه ... اقرأ كتاب ... مع كوب نسكافيه يريح الاعصاب ... على الشرفه واناا اتأمل السمااء ... يا لها من اجوااء ... لكن الليله لن افعل هذا ... اووه يا للخساره ... لو كان بوسعي الغاء الموعد ... فأنا افضل البقاء في غرفتي على الخروج ... كانت الساعه قد شارفت على الرابعه ... اعتقد ان هناك الكثير من الوقت لاجهز نفسي ... لكن قبل هذا ... كان بستطاعتي قراءه روايه .. اووه هه !!

بعد ان اغلقت الهاتف مع الجميله ... وانا اكاد لا اصدق انها قبلت الخروج معي ياااه ... اانا في حلم ... لاحظ جون فرحتي ... وقد طلبت منه ان يساعدني على ارتداء اجمل ملابسي ... وتصفيف شعري الخ ... كدت لا اصدق انني سأجلس معها اليوم ... قبالتها ... انظر في عيناها كما شئت ... ياااه ..

حلت الساعه التاسعه بعد ان فرغ صبري كنت قد استعددت منذ ساعه كامله وها انا اذهب الى المطعم ... قبل الجميع .. جلست على الطاولة المحجوزه لاربع اشخاص ... بعد ذلك دخلت فتاة شقراء معها شاب ... من الواضح انهما بيلا وجون ... كانت بيلا فاتنه حقا ... بفستانها الاحمر ... وشعرها الاشقر الذي جعدته فبدا جميلاا .. بالاضافة الى كعبها الاحمر ... الذي اخفا قصرها هه ... لطالما نعتها بال(قزمه) لكنها لا تبدو كذلك اليوم ... تقدما وجلسنا معا نتحدث وقد اعربت لبيللا عن مدى جمالها ... مما اثار غيرة جون ههه غبي -_- ...

ارتديت ملابسي ... وودعت امي بقبله ... قالت امي انني ابدو رائعه جدا ... لكنها تريد مني ان اخلع عني اللون الرمادي -__- ... يستحيل بي هذا ... فهو عشقي .. ... ركبت مع السائق في سيارتي الرماديه ... كان عجوزا قد شهد تربيتي منذ كنت ظفله صغيره ... حيث كان ابي موجودا بيننا .. يقول العم مارتن (السائق) انني ورثت شكلي من والدي ... بعينيه الرماديتان وشعره الاسود .. وبياضه ... وورثت عن امي قلبها الطيب .. وصلنا الى المطعم ... وقد لفتت سياره الليموزين خاصتي النظر ... هه يا الهي كم اشعر بالحرج ..

وصلت سيارة ليموزين رماديه ... عرفت حالا انها خاصتها ... اعتقد انها تحب اللون الرمادي جدا !! دخلت الى المطعم تتمايل بكعبها الوردي الفاتح ... لقد ضاع قلبي مني توو دخولهاا ... لقد سرقت انفاسي بجمالها الفاتن ... كانت تلبس فستان رمادي قصير جدا ... بسيط ولا يحتوي الكثير من التفاصيل ... وقد اسدلت خصلات شعرها الاسود حول وجههاا ... لم تستخدم الكثير من ادوات التجميل ... فقط زينت عيناها بالكحل الرمادي ... وشفتاها باحمر شفاه وردي فاتح ... وقد احمرت وجنتاها طبيعيا ... !!

عندما دخلت الى المطعم شعرت بالخجل ... اذ ان الجميع بداو ينظرون الي ... انتبهت لوجودهم عندما لوح لي جون بيديه ... اما جيمس فقد كان سارحا في شيء ما لا اعرف ما هو ... تقدمت نحو الطاوله ... فوقف جيمس وقبل يدي .. لا استطيع وصف كم الخجل الذي شعرت به ... جلست الى جانب بيلا التي تبدو فاتنه بثوبها الاحمر ... اي بمقابل جيمس ...
-اعتذر لتأخري !!
-اوووه لا بأس (جيمس)
-هيييي تبدين جميله جدا ... لقد ضاع قلب احدهم هه (بيلا)
-هه شكرا ,.. لكن من تقصدين بأحدهم ؟!
-اووه لاا احد (واعطت نظرة خبيثه لجيمس )
كاااااااات انتهى الباارت
#يتبع
اعطوني ارائكم في الشخصيات وما هي اكثر شخصيه احببتموها ... واذا هناك اي انتقادات قدموها لن انزعج
شكرا لكم
# Poet_future

ﻛﺄﻧﻬﺎ ﺍﻟﻄﺒﻖ ، ﺍﺭﺗﻄﻢ ﺑﺎﻻﺭﺽ ﻭﺗﺤﻄﻢ .ﻛﺄﻧﻬﺎ ﺍﻟﻤﺎﺋﺪﺓ ، ﺍﺭﺗﻔﻌﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﻬﻮﺍء ﻭﻟﻢ ﻳﻤﺴﺴﻬﺎ ﺃﺣﺪﻛﺄﻧﻬﺎ ﻋﻴﻦ ﻗﻄﺔ ﺑﺮﻳﺔ ﺷﺎﺭﺩﺓ ، ﻻ ﺗﺠﺪ ﺍﺳﻤﻬﺎ ﻓ...
27/07/2016

ﻛﺄﻧﻬﺎ ﺍﻟﻄﺒﻖ ، ﺍﺭﺗﻄﻢ ﺑﺎﻻﺭﺽ ﻭﺗﺤﻄﻢ .ﻛﺄﻧﻬﺎ ﺍﻟﻤﺎﺋﺪﺓ ، ﺍﺭﺗﻔﻌﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﻬﻮﺍء ﻭﻟﻢ ﻳﻤﺴﺴﻬﺎ ﺃﺣﺪ
ﻛﺄﻧﻬﺎ ﻋﻴﻦ ﻗﻄﺔ ﺑﺮﻳﺔ ﺷﺎﺭﺩﺓ ، ﻻ ﺗﺠﺪ ﺍﺳﻤﻬﺎ ﻓﻲ
ﺍﻟﻤﻌﺎﺟﻢ . ﻛﻨﺖ ﺃﺣﺎﻭﻝ ﺍﻟﻨﺤﺖ ، ﻟﻜﻦ ﺍﻇﺎﻓﺮﻱ
ﺗﻜﺴﺮﺕ ، ﻛﻨﺖ ﺍﺣﺎﻭﻝ ﺍﻟﻮﺻﻒ ، ﻭﻟﻜﻦ ﻣﺨﻴﻠﺘﻲ
ﺑﻜﻤﺎء . ﻻ ﺍﻋﺮﻑ ﻣﻦ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻤﺎﺭﺩﺓ ﺍﻟﻤﻠﻌﻮﻧﺔ ﻓﻲ
ﻋﻴﻨﻴﻚ . ﺗﻨﻈﺮﻳﻦ ﺇﻟﻲ ﻓﻴﺴﻘﻂ ﻛﻞ ﺷﻰء ﻋﻠﻰ
ﺳﻄﺢ ﺃﻟﻤﺲ . ﺍﻗﻠﻖ ﻋﻠﻰ ﺣﻜﺎﻳﺎﺕ ﺗﺴﻘﻂ . ﻛﻞ
ﺷﻰء ﻳﺴﻘﻂ ﺣﻴﻦ ﺗﻨﻈﺮﻳﻦ ﺍﻟﻲ ، ﺗﻘﻠﻖ ﻋﻠﻰ
ﺣﻴﻮﺍﻧﺎﺕ ﺍﻟﻤﺪﻳﻨﺔ ﺣﻴﻦ ﺗﺴﻘﻂ ، ﺍﻗﻠﻖ ﻋﻠﻰ ﺍﻃﻘﻢ
ﺍﻟﻤﻼﻋﻖ ﻭﺍﻟﺴﻜﺎﻛﻴﻦ ﻭﻋﻠﻰ ﻣﺤﺘﻮﻳﺎﺕ ﺍﻻﺭﻓﻒ
ﺣﻴﻦ ﺗﺴﻘﻂ . ﻛﻞ ﺷﻲء ﻳﺴﻘﻂ ﺣﻴﻦ ﺗﻨﻈﺮﻳﻦ ﺇﻟﻲ
ﺃﺭﻳﺪ ﺍﻥ ﺍﻗﻴﺲ ﻭﺯﻧﻚ ﺗﻤﺎﻣﺎ . ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻥ ﺍﻋﺮﻑ .
ﺳﺘﺔ ﺍﺭﻗﺎﻡ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻔﺎﺻﻠﺔ ، ﻋﺸﺮﺓ ﺍﺭﻗﺎﻡ ، ﺛﻼﺛﺔ ﻋﺸﺮ ﺭﻗﻤﺎ .ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻥ ﺍﻗﺒﺾ ﻋﻠﻰ ﻭﺯﻧﻚ ﺗﻤﺎﻣﺎ
، ﻟﺘﻜﻦ ﺍﻣﻴﻨﺎ ﺍﻳﻬﺎ ﺍﻟﻤﻴﺰﺍﻥ . ﺍﺣﺴﺐ ﻋﺮﻭﻗﻬﺎ
، ﺍﻋﻀﺎءﻫﺎ ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻴﻪ ، ﺍﻧﺴﺠﺔ ﺍﻟﺠﻠﺪ ﺣﻮﻝ ﺭﻗﺒﺘﻬﺎ
ﻛﻤﻴﺎﺕ ﺍﻟﻬﻮﺍء ﻓﻲ ﺭﺋﺘﻴﻬﺎ ، ﺭﺣﻼﺕ ﺍﻟﺪﻡ ﻣﻦ
، ﻭﺍﻟﻰ ﻗﻠﺒﻬﺎ، ﺣﻜﺎﻳﺎﺕ ﺍﻟﺴﻔﺮ ﺍﻟﻰ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻛﻞ ﻟﻴﻠﺔ
. ﺍﺭﺟﻮﻙ ﻻ ﺗﻬﻤﻞ ﺷﻴﺌﺎ
ﺍﺭﻳﺪ ﺭﻗﻤﺎ ﻳﺨﺒﺮﻧﻲ ﻋﻦ ﺣﺰﻧﻬﺎ ، ﺍﺭﻳﺪ ﺭﻗﻤﺎ
ﻳﺨﺒﺮﻧﻲ ﻋﻦ ﺑﻼﺩ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ ، ﻋﻦ ﻣﻘﺎﺩﻳﺮ ﺍﻟﻤﻜﻮﻧﺎﺕ
ﺍﻻﻭﻟﻴﺔ ﺍﻟﻼﺯﻣﺔ ﻻﻧﺘﺎﺟ ﺪﻣﻮﻋﻬﺎ ﺍﻟﺘﻲ ﺳﻘﻄﺖ ﻋﻠﻰ
ﺧﺪﻱ ﻗﺒﻞ ﻗﻠﻴﻞ، ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺣﺼﺎءﺍﺕ ﻭﺗﻘﺎﺭﻳﺮ ﻣﻔﺼﻠﺔ
، ﻋﻦ ﻣﻌﺪﻻﺕ ﺍﺳﺘﻬﻼﻛﻬﺎ ﻟﻼﻭﻛﺴﺠﻴﻦ ، ﺍﻟﻤﺎء
ﺍﻟﻄﻌﺎﻡ . ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻥ ﺍﻋﺮﻑ ﻛﻞ ﻫﺬﺍ ، ﻋﻠﻲ ﺍﻥ ﺍﻃﻔﻰء ﺑﻌضا ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻨﻴﻦ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺸﺘﻌﻞ ﺩﺍﺧﻠﻲ..

روايــــــــة: سحر الغموض بقلمي :   قراءه ممتــــــــــعه !~كالقمر الذي ينير الظلمات ... تنير حياتي بوجودها هي !! ... كا...
24/07/2016

روايــــــــة: سحر الغموض

بقلمي :

قراءه ممتــــــــــعه !~
كالقمر الذي ينير الظلمات ... تنير حياتي بوجودها هي !! ... كالزهرةة التي تسعد من يشتمها ... تسعد دربي هي ... كالكتاب المغلق هي ... لا اعلم شيئا عنها ... اي شيئ !! كل ما اعلمه انها اسرتني ... سحرتني ... وبين اضلاعي اختبات دون وعي منها ... تأملتها ... وهي واقفة وقفة لا تشبهها اي وقفه ... دائما ما تثبت وجودها هي ... كيف ولماذا ؟! هذا ما لا اعلمه ... وما اسعى حقا لاعلمه ... كم ارغب رغبة قوية ... بان اعترف ... لكنني اخشى .. ان تردني ... فاعود بالخيبات !! ...

استيقظت من شرودي على صوت تصفيق الطلاب لها ... عندما اجابت اجابة عجز الجميع عن اجابتها ... كانت لماحه ... تبرق عيناها ... وتفكر بعمق قبل ان تتحدث ... لا تحب ان يدخل احد عالمها ... لكنني ححقا اريد كشف تلك الانثى المختبأه ... خلف هذه الشخصيه الغامضه الجذابة ... لا تحاول ان تشبه احدا ... بل الجميع يحاول ان يشبهها ... اهه يا ارياناا ... تشبهين العمق ... عمق كل شيء ... عمق البحر مثلا !! عميق ... لو غصت في داخله لرايت العجب العجاب ... لكنه من الخارج ... هادىء ورزين ... ومع ذلك يريح الناظرين اليه ... هكذا انتي يا اريانا ... هكذا انتي !!~

رن جرس انتهاء الحصص الصفيه ... كانت تجلس بهدوء في مقعدها بجانب النافذه ... شاردة هي ... في السمااء .. هي والسماء .. لا اعرف ما قصتها مع السماء .. لم تحب السماء والنظر اليها ؟؟!! لم ؟! ما هو السبب والدافع !!.. ويا ليتني كنت تلك السماء ...

22/07/2016

يقابل المرء في عمله تحديات كبيرة وعملاء مزعجين، لكن جوناثان هاركر التقى بنوع من العملاء لا يخطر على البال. جوناثان هاركر...
19/07/2016

يقابل المرء في عمله تحديات كبيرة وعملاء مزعجين، لكن جوناثان هاركر التقى بنوع من العملاء لا يخطر على البال. جوناثان هاركر كان في طريقه لإتمام صفقة لمصلحة شركته. لكنه وجد نفسه في قصر عتيق، حبيسًا لوحش شرير، يتغذَّى على آلام البشر ودمائهم! فكيف السبيل إلى القضاء على مسخ حُكم عليه بحياة أبدية من العذاب؛ فلا تقتله سيوف ولا طلقات كالبشر، ولا يروي ظمأه دماء مَن على الأرض جميعًا؟
والفاجعة أن مصاص الدماء هذا يريد الانتقال إلى قلب مدينة لندن.
تُرى هل تُكتب النجاة لجوناثان وغيره من سكان لندن؟
أم تصيب اللعنة بعضهم فينشر ذلك الشرير سُمَّهُ في المدينة؟
كل هذا و أكثر في رواية دراكولا لبرام ستوكر
لمن يريد متابعة الرواية ارجو التفاااعل و شكرا...

تقرير عن حقيقة دراكولاانتهى
18/07/2016

تقرير عن حقيقة دراكولا
انتهى

تقرير عن حقيقة دراكولا
18/07/2016

تقرير عن حقيقة دراكولا

Address

الأردن
Amman
ليسلدي

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when Novels Anime posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Share

Category